الخميس، 2 مارس 2017
12:29 م

ديكورات منزلية بالكويت | لاجين للمعادن - ٩٨٠٠٧٥١٠

                                    ديكورات منزلية


إذا كنت تقوم بعمل منزل جديد او استبدال ديكوات منزلية  القديمة فهناك بعض الامور التى يجب وضعها في عين الاعتبار عند اختيار ديكورات منزلية جديدة  حتى تستفيد الاستفادة الكاملة من ديكورات منزليا  الذي سوف تشتريه .




ابواب داخليه ،ابواب خارجية،أبواب خشب، ابواب خشبية،بوابات،بوابات فلل،بوابات الكويت

هناك عدة نقاط يجب الاهتمام بها عند شراء ديكورات منزلية جديدة



1- لا تشتري ديكورات منزلية  لانك ترغب فى شراء الاثاث بل فكر فى وظيفة ديكورات منزلية  الجديدة وما اذا كان يصلح ويناسب لمنزلك ام لا .

2-العناية والاهتمام بنوع الخشب المستخدم فى ديكزرات منزلية  الجديدة  حتى لا تنخدع بمظهر الاثاث الجميل ويكون الاثاث مصنوع من مواد رديئة او سيئة  يجعل عمر ديكورات منزلية  قصيرا 


3-التحقق من التفاصيل الفنية  ديكورات منزلية  الجديده من حيث طريقة تنظيف قطع الاثاث واذا كان هناك ضمان لهذا الاثاث ومتى ينتهي هذا الضمان واذا كان اثاث المنزل يحتوي على اجزاء قابلة للفك والتركيب والتغيير يجب السؤال والاهتمام بتلك التفاصيل الصغيرة حتى لا تسبب مشاكل فيما بعد .


4- اذا كنت مولعا بشراء ديكورات منزلية  ذو العلامة التجارية الشهيرة التى تتكلف الاف الجنيهات



5- يجب التأكد من خامات الاثاث جيدا  فلا تأخذ بالشكل الظاهري قد يكون هناك بعض العيوب الفنية  وتكون غير واضحة  فى ديكورات منزلية الجديد التى تؤثر مستقبلا على جودة الاثاث الذي قمت بشرائه .



5- لا تفكر فى شراء ديكورات منزلية  الذي يعجبك الا اذا كان هذا الاثاث يناسب غرف منزلك بالفعل والا قد يفقد الاثاث اناقته عند وضعه في غرفة لاتناسبه ، فعندما تختار ديكورات منزلية تخيل الشكل داخل الغرفة ، هل سيكون مناسبا لمساحة الغرفة والوان الغرفة ام لا .


6- عند اختيارك اثاث غرف منزلك يجب التدقيق فى بقطعة من قطع اثاث الغرفة هل هي مناسبة للغرفة ، هل الموديل  حديث ام موديل قد انتهى منذ زمن 


7- اختيار الالوان واحدة من اهم العوامل عند اختيار اثاث المنزل حيث يجب ان تتناسب الوان اثاث المنزل الجديد مع الوان الارضيات والوان دهانات الحوائط حتى تصبح ديكورات منزلية  متناسقة مع بعضها البعض .





الحقو علي العروض المذهلة ، تنزيلات تصل الي 40%  علي معروضاتنا ....

 شرفونا في معرضنا بالشويخ الصناعية ق 3- ش 111- خلف سوق رامز


ابواب داخليه ،ابواب خارجية،أبواب خشب، ابواب خشبية،بوابات،بوابات فلل،بوابات الكويت


فخامة التصميم ، جودة الأداء، لاجين للمعادن


نحن الأفضل


للتواصل ٩٨٠٠٧٥١٠


التالي
هذا احدت موضوع.
رسالة أقدم

0 التعليقات:

إرسال تعليق